مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/26/2022 12:00:00 م

هل ترغبين بالتمتع ببشرة مشرقة و صحية خالية من الحبوب؟
 هل ترغبين بالتمتع ببشرة مشرقة و صحية خالية من الحبوب؟
تصميم الصورة : رزان الحموي

تخلصي من مشاكل بشرتكِ و الحبوب المزعجة بعد الآن.

كوني أكثر ثقة بنفسك و بجمالك ، تألقي ببشرتكِ وتخلصي من كل هذه الحبوب والشوائب المزعجة التي تسبب لكي الإحراج كل ذلك  بخمس خطوات تجعلكي أكثر إشراقاً وجمالاً. 

دعينا نتعرف على أسباب ظهور الحبوب البيضاء أو| الحبوب السوداء |على بشرتكِ

 فالوقاية خير علاج كما يقال .

إما أن تكون طبيعة البشرة تحتوي على هذه الحبوب كخلل في  الهرمونات في الجسم أو مشاكل صحية آخرى داخل جسمنا تؤدي الى ظهور الحبوب على البشرة  ، أو تكون البشرة صافية ثم تظهر عليها هذه الحبوب فجئة فتفقدها رونقها و يكون سبب ذلك هو عدم حصول البشرة على الاهتمام والعناية الكافية التي تتطلبها البشرة  لتحافظ على رونقها ونضارتها 

فالبشرة تتعرض بشكل يومي لكثير من العوامل التي تسسب ظهور هذه الحبوب .

فمثلا |دخان السيارات| في الشوارع و الأتربة و الغبار و التعرض لبخار الطبخ والحرارة التي تؤثر وتضر| البشرة| كلها تتعب بشرتنا و تؤدي إلى ظهور الحبوب والبثور الغير مرغوب بها على الوجه .

ولكي نحصل على بشرة خالية من الحبوب لدينا خمس خطوات عليكي عزيزتي متابعتها باسمرار وبشكل روتيني لتحافظي على جمال بشرتك وتزيدي ثقتكي بنفسك  .

ما هي خطوات المحافظة على البشرة من الحبوب

1 - عند إزالة مواد التجميل عن البشرة لا يكفي استخدام غسول الوجه اليومي أو حتى مزيل لمساحيق التجميل لانها لا تنظف البشرة بشكل عميق وبالتالي ستبقى آثار عالقة على بشرتكِ ويؤدي مع الوقت إلى ظهور الحبوب والبثور عليها  

 عليكي استخدام التونر فهو يقوم بتنظيف البشرة من الشوائب تنظيف عميق و إغلاق المسام لكي لا نسمح للغبار والبكتريا بالدخول إلى أنسجة الوجه.

2 - تقشير البشرة كل إسبوع او عشرة أيام 

ويمكن القيام بهذه الخطوة في المنزل  باستخدام مواد طبيعية متوفرة لديكي من غير الحاجة للذهاب إلى |مراكز التجميل| وإضاعة الكثير من الوقت والمال  

 مثل زيت الزيتون مع السكر سيعطيكي نتائج مرضية أو القهوة مع اللبن أو الليمون وغير ذلك وستلاحظين نتائج رائعة عزيزتي.

3- عند تنظيف البشرة بشكل عميق باستخدام البخار يتوجب عليكي إغلاق المسام بعدها على الفور  بتمرير قطع الثلج على الوجه لتجنب دخول البكتيريا و الشوائب إلى مسام البشرة فتكون سبب في |ظهور الحبوب|  .

4 - استخدام المرطب المناسب لنوع البشرة  وبشكل معتدل دون زيادة في ذلك أو نقصان للحفاظ على شباب بشرتكِ لمدة طويلة فالترطيب من أهم الأمور التي تساعد بالحفاظ على رونق ولمعان بشرتك عزيزتي .

5 - استخدام قطن ناعم مخصص لإزالة مواد التجميل بدلاً من القطن العادي الذي يؤدي إلى ظهور الحبوب مع مرور الوقت وهو متوفر في الأسواق والمحلات المخصصة لبيع مواد التجميل .

ستبهركِ النتيجة بتطبيق هذه الخطوات على بشرتك،ستلاحظين الفرق بنفسكِ.

شاركينا تجربتكِ بالتعلیقات.

ريم العيسى

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.